رجـــــــــــــــــــــــــة بنــــــات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رجـــــــــــــــــــــــــة بنــــــات

مـــرحــبا بـــــكـ يا زائر فى منـتديات رجــة بنــــات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعقـــــل مـــرجوجــهــــ
::مديرة المنتدى::
::مديرة المنتدى::
اعقـــــل مـــرجوجــهــــ


عدد الرسائل : 102
مزاجك اليوم : رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم I%20love%20vb
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم   رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Emptyالأربعاء يوليو 22, 2009 8:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي رواية اعجبتني وحبيت اني انقلها لكم


الشخصـــــــــــــــــــــيات

"بيت بو محمد"
بو محمد:الجد كبير بالسن بس شخصيته مافي مثلها شخصيته مره قويه وحنون على احفاده وهو كان ماسك الشركه وتقاعد وخل الشغل لاولاده
ام محمد:الجده بعد كبيره بالسن شخصيتها ضعيفه عكس زوجها حنونه مره وطيبه ولا ترضى على اولادها

بوطارق: محمد الاب عمره 44 رجل طموح وحنون على عياله مره يحبهم ومن اغنى رجال الرياض تاجر معروف كثيـــر هو واخوانه عندهم شركه وبنته الوحيده دلوعته
ام طارق:الام عمرها 41 امرأه شخصيتها قويه بس حنونه على عيالها ومره طيبه وتحبهم ودلوعها ولدها الصغيـر

طارق:شاب وسم مره له هيبه شخصيته قويه ومره حلوه واذا تكلم مع احد لازم يقنعه برايه مهما صار عمره25 يشتغل مع ابوه بالشركه

رائد:اخو طارق شاب وسيم برضو هو احلا من اخوه طارق لأن عيونه ذباحه وعنده غميزه على خده اليمين عمره22 يدرس بالجامعه ثالث سنه دمه خفيف مره ومرجوج

جنى:اختهم الوحيده دلوعت ابوها بنت مره حلوه وكيوت ونعومه بس مرجوجه على مستوه وشخصيتها مره حلوه ودايم تظحك علاقتها مع اخوها رائد قويه لأنه اكبر منها بسنه
هي عمرها 21 مره طيوبه بس كل شي ولاكرامتها مره حلوه بس دايم تستهبل هي وبنات عمها وصديقتها

فايز:دلوع امه ولد مره كيوت ونعوم وحبوب كثير على نياته عمره 3 سنين ويحب شي اسمه شكولاته


بو عبدالعزيز:فهد الاخ بعد محمد عمره 43 اصغر من اخوه بسنه حنون مره ومعه السكر ويشتغل بالشكره مع اخوانه
ام عبدالعزيز:مره حنونه على عيالها ومخليتهم على هواهم الي يبونه تحققه لهم

عبدالعزيز:شاب مره وسيم خفيف دم بشكل طيب مره حنون على اخوانه مره عمره 25 صديق طارق الروح بالروح يشتغل معهم بالشركه

زياد:شاب مره مره مره وسيم بشكل مو صاحي جميل واجد ويحب الرياضه معضل شوي عمره 22 صديق رائد مره خفيف دم بشكل مو صاحي مرجوج
ويدرس بالجامعه نفس جامعة رائد بس هو يبي يصير موضيع يحب الاعلام هوايته الاذاعه خخخخخ

روان:بنت مره حلو كيوت كثيــر مرجوجه مثل جنى كبرها عمرها 21 وتحب تستهبل كثير اكثر من جنى رجه بقوه اهي واخوها مسوين جو بالبيت علاقتها مع اخوها
مره حلوه بس علاقتها مع عبدالعزيز اكثر تستشيره بكل شي اما زياد تحب تجلس معه وتلعب وتقول له اسراه ويتطنزون ويحشون بفلانه وعلانه وفلان وش لبسو خخخخ



بو وليد:عبدالرحمن عمره 40 رجل اعمال يشتغل سفير مايبي يشتغل بشركة ابوه مطلق زوجته لأن عصبي وهي عصبيه مايصلحون مع بعض وعياله عايشين عنده

ام وليد:عمرها 37 لما تطلقت كان عمرها 32 لها خمس يني من تطلقت من بو وليد وتزوجت وجابت ولد وبنت من زوجها الثاني اما اولادها من بو وليد هم

وليد:شاب مره وسيم كثير حلو يشبه زياد بس زياد احلا منه عمره 23 اهو وزياد ورائد اصدقاء مره بع بعض طيب مره ويحب خواته مره

حلا وغلا:توأم يتشابهون كثير بس يقدرون يفرقون من حلا ومين غلا لأن غلا مليانه شوي بس وعيونها احلا من عيون اختها واطول منها عمرهم 20
بس الفرق بينهم ان حلا بنوته ناعمه ورجه مره اما غلا بويه قاصه شعرها بوي ولبسها بوي وكل شي بوي ورجه مثل اختها

اما اخوانهم من امهم

فؤاد:شاب مره حلو طويل وجسمه مره حلو يخقق جسمه وشخصيته مره حلوه عمره 20 هو مره حبوب مره مره طيب رجه واجد مثل زياد ورائد

لؤي:شاب وسيم وعيونه ذباحه كثيــر حلوه وشعره اشقر وعيونه لونها ازرق امريكي خخخخخخ عمره 19 يدرس اول سنه بالجامعه


بو سلطان:رجال حنون على اولاده لأن زوجته متوفيه لها اربع سنين ولا تزوج من بعدها يبي يربي اولاده


سلطان:شاب وسيم كثيــر يعتبر هو وزياد احلا الاولد بالعايله عمره 24 مره مع عبدالعزيز وطارق لأنه مافي بينهم الا سنه مره حبوب وطيب بس فيه رجه خفيفه


رهف:بنت ولا كل البنات مره حلوه ومرجوجه اكثر وحده مرجوجه بالعايله ومن بين صديقاتها حلوه كثير ملكة جمال تعتبر عندها غميزتين حلوين مره وعيونها مره حلوه
لونهم عسلي وهذا الي محليها كثير عمرها 23 وطيبه وحنونه وفاقده امها بشكل لأنها متعلقه فيها

رنا:بنوته مره حلوه مثل اختها بس رهف احلا منها بـ..شوي موتها النت تحب النت بشكل مرجوجه مثل اختها تحب الاستهبال هي واختها بشكل غريب عمرها 22

ولد بو محمد اخو بوطارق والباقي
تميم:اخوهم الصغير مو متزوج شاب جميــل مره اسمر وعيونه مكحله من الله وعنده غميزه بخده اليسار وطيب مره بس مرجوج خخخخخخ عمره26 يشتغل بشركة اخوانه

والباقي تتعرفون عليهم من احداث القصه


الجزء الاول




كانت جالسه تسوي شعرها توها قاصته قصة الفروله وصايره مره حلوه عليها القصه معطيها شكل نعومي مره ومطوله على صوت الاغاني للأخير
على اغنية مريام فارس ناديني وتحط لها مك آب خفيف بتروح بيت عمها بو طارق مسوين عزيمه لـ..تقاعد ام طارق من الشغل كانت تشتغل موجهه
راحت تلبس طلعت لها تنوره قصيره لـ..نص الفخذ لونها رمادي وبلوزه خيط لونها وردي وفيها فيس زعلان بالون الرمادي وطالعه مره كيوت ولبست كعب لونه وردي وطلعت لها
شنطتها من ديوم فيها رمادي ووردي ولبست عباتها الي كلها وردي ورمادي وخذت لها عطرها المفضل كوكو من شانيل وتعطرت ولبست
اكسسوارات وطلعت من جناحها كان كبير مره بشكل ماتتوقعونه عباره عن غرفه كبيره للتبديل وفيها كل ملابسها وعباره عن 10 دواليب للملابس غير الاكسسوارات
والشنط والشوز والكابات والعبايات وحاله وغرفت التلفزيون وغرفة الالعاب مو العاب بزران لا يعني سوني وبي اس بي والاجهزه كبميوترات ولابتبات وجوالات
وغرفة المكتب وغرفت النوم طبعا وغرفت الرقص وحاله خخخخخخخخ راحت متوجه لـ..جناح اختها طقت البات بس لأن اختها حاطه المسجل بأعلا صوت مثلها فما سمعت
دخلت وشافت اختها لابسه وخالصه طفت المسجل الي كان محطوط اغنية مساري بي ايزي
حلا:غلوي حبيبتي مشينا
غلا:يالله
غلا:كانت لابسه بنطلون جنز مشقق من عند الركبه وبلوزه لونها اسود وفيه علامة القراصنه وحزام اسود وفيهعلامة القناصره بالوسط<<قلت لكم بويه
وكانت قاصه شعرها بوي وكان شعرها ناعم مايحتاج تستشوره اصلن خخخخخخخخخ ولا حطت مك آب ماتحبه ولا اكسسوارات بويه مره
وغرفتها نفس غرفة حلا اللهم ان غرفتها لونها ازرق وسماوي ولاديه اما اختها ورديه خخخخخخ شوفو الفرق

حلا:بأيش نطلع
غلا:امممممممم مدري خل نروح الاصنصير ونفكر
حلا:يالله
"راحو الاصنصير"
حلا:نروح بالكامري
غلا:لا انا ودي نروح بالـ.. BMW السودا
حلا:خخخخخخخخ والله انك حفله يعني ألوان اولاد
غلا:تعرفين اني احب اللون لاسود يالله دقي على امممممم راجو
حلا:ههههههههههه شمعنى عندا عشر سووايق شمعنى راجو
غلا:لأنه ابله ههههههههههههههه
حلا:اي والله
وصلو الصاله نزلو شافو وليد اخوهم جالس يطالع الـ..tv
غلا تحط يدها على كتفه:حيو بو الشباب
وليد:ها غلوي هلا ولله تعالي اجلسي ياام الشباب
جلست جنبه وباست على خده وهو مستانس على اخته الولاديه بس مو عاجبه حالها انها تتشبه بالاولاد
حلا:وانا مالي ترحيب
لف عليها:الله حلوي وش هالكشخه وين رايحه
حلا:وين يني بروح بيت عمي والا نسيت العزيمه
وليد:يؤيؤ نسيت وقصم وقصم وقصم
غلا:هع هع طيب يالله روح البس حنا بنروح مع راجو
وليد:هالابله هذا
غلا:مادريت اخر مره شصار
وليد تحمس:وشو..؟
غلا:هههههههههههه هالغبي اقوله روح السوبر ماركت وقف هناك اقوله جب كذا وكذا وكذا مافهم جلت روح لأصطرك بالجوال راح عطاني جواله هههههههههههههههه
وليد:ههههههههههههههههههههه غبي قسم بالله ههههههههههههههههههههه
حلا:لا وذيك المره اقول روح ل ادوسك شفته داس وبسرعه مشى فينا حسباله اقول دوس البانزين
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههه غبي والله ثور يبيله تعليم من جديد
غلا:ايو والله يؤ يؤ حلا يالدوبه ليــه ماذكرتيني اجيب عباتي من فوق
حلا:يؤ يؤ وش دراني عنك خخخخخخخ روحي جيبيها
راحت غلا فوق تجيب عباتها
وليد يتنهد:آآآآآه لمتى اختك بتضل كذا بويه
حلا:والله مدري كل مافتحت هالسافه تعصب وتسكرها على طوول وانا مابي اتغير معها بسبت هالموضوع
وليد:خخخخ والله هالبنت معذبتني من متى ماشافت امي
حلا:تقريبا ماشافتها الا مره وحده من طلقها الوالد
وليد بأندهاش:مره وحده
حلا:ايوه وتكره احد يجيب طاريها ماتستحمل الظاهر متأثره مره
وليد:آآآه هالاخت
غلا:وش فيها اختك
وليد:معذبتني
غلا بأستغراب:معذبتك
وليد:ايوه لك ربع ساعه تجيبين العبايه
غلا:خخخخخخخخخخخخخ حسبت عندك سالفه يالله حلوي
حلا:يالله
كانت عباية غلا كرستالات على شكل دناجر اسود وابيض خطيــره الدناجر مره


في فلا او معنى اخص قصر من قصور الرياض كانت تحط اخر اللمسات على وجها وهي واثقه انها خلاص ماتحتاج اكثر من كذا ميك آب
كانت لابسه فستان ضيق من فوق ووسيع من تحت كان فوق الركبه بشوي لونه احمر حرير توب وفي رسوم على شكل ورد بالوون الاسود خطيـر مره وتعطرت
وكانت منزله شعرها كله ومسويه بف كبير وشعرها مره ناعم ولبست كعب لونه اسود واكسسوارات من ديور ولبست عباتها الي كلها شك باللون الاحمر وراحت
غرفة اختها تشوفها خلصت ولا لا طقت الباب
رنا:تفضلي
رهف تطل عليها:خلصتي رنو
رنا:ايوه بس لحظه بلبس العبايه
رنا كانت لابسه تنوره جنز قصيره لحد نص الفخذ وبلوزه لونها ابيض خيط وفيها البلوزه نفسها سلاسل بكل مكان لونها ذهبي وميك آب ناعم باللون الذهبي
وكعب لونه ذهبي واكسسوارات وخذت شنطتها من شنل وتعطرت بعطرها المفضل من دفنشي وخذت عباتها كلها شك باللون الذهبي وطلعت
مع اختها وراحو الاصنصير ونزلو ودقو على السواق وطلعو معه لـ..بيت عمهم



في بيت بو عبدالعزيز

روان كانت تحط ميك آب مره مره خفيف وناعم كثيــر كانت لابسه بنطلون شورت لونه ابيض وبلوزه لونها سماوي توب وفيها من تحت كسرات خفيفه
وخزام كبير باللون الابيض ورفعت شعرها ذيل حصان وطالعه مره ناعمه وكيوت ولبست كعب لونه سماوي واكسسواراتها وخذت شنطتها من ديور وتعطرت ولبست
عباتها الي كانت مره حلوه ومن ورا في رسمت شعار الهلال ونزلت تحت وكلمت السواق وطلعت طبعا امها راحت قبلها تساعد ام طارق


اما في بيت بو طارق كان مره حوسه وكانت جنى مابعد تخلص لبس كانت تحط ميك آب اول بعديت تلبس راحت تلبس
لبست فستان لونه اخضر لحد فوق الركبه بشوي وفيه من تحت كسرات وكان توب بدون اكمام وحزام عريض لونه اخضر فاقع وفيه من ناحيت الصدر شك
شوي ولبست كعب لونه اخضر فاقع ولبست اكسسواراتها ولما خلصت نزلت تحت تشوف من الي جا كانو غلا وحلا توهم واصلين وبعدها وصلت رهف ورنا بعدين روان
راحت تسلم عليهم وهم راحو لها على طووول وصارو يسألون عن الاحوال وحاله يعني بعدين وصلو صديقات جنى وهم
منار ورشا ورنيم وشوق ورغد وشجون اوصفهم لكم
منار:بنت حلوه شوي مغروره على منصب ابوها وجسمها حلو وعيونها حلوه بس رجه مره مع صديقاتها ماتكون مغروره
رشا:بنوته مره حلوه ناعمه كثير بس انها مره مهبوله ورجه وطيوبه مره واحلا مافيها رجتها
رنيم:بنوته حلوه كثيــر جسمها حلو ومتناسق تحب السوالف وتحب الاشياء الفخمه مستحيل تشتري شي مو انيق لو على طلعه عاديه حتى لو كانت الروحه للجامعه
شوق:بنوته حلوه وهاديه في بيتهم ام مع صديقاتها تشوفونها فل ماتجلس بمكانه وملقوفه درجه اوله
رغد:بنوته حلوه مؤدبه مع الكل ومحترمتهم الا صديقاتها تطلع رغد الاصليه اما مع الكبار او ناس ماتعرفهم انسو انها تسوي شي من هبالها
شجون:بنت روعه بمعنى الكلمه الي بقلبها على اللسانها حلوه كثيـر وانيقه مره وطيبه بشكل وتحب تشعر وتامن بشي اسمه حب عكس كل صديقاتها وحساسه شوي ورجه

راحت شوق تضم جنى ويظحكون عليها البنات طبعا نسيت اقولكم ان صديقات جنى هم نفسهم صديقات الباقي يعني مره علاقتهم مع بعض
شوق:جنوي يادبه طالع عليك الفستان حلو صايره نحيفه
الكل مات من الظحك
رهف:خخخخخخ شلون دبه بعدين نحيفه خخخخخ والله انك حفله وحبتين
شوق:او او حفله بدون ببسي
رهف تتطنز:كم اعشقك يالببسي لاأعرف اعيش بدونك انتي حبيبي الاول والاخير
الكل مات من الظحك على خبال رهف
روان:رهيف رهيف
رهف:نعم..؟؟؟
روان:بالله عليك شوفي هذي ايش لابسه رايحه عرس
الكل التفت على المره
رهف:كككككككككككككك وقصم وقصم تظحك خخخخخخ
كانت المره لابسه فستان منفوش من تحت ومن فوق كله ترتر وشك وحاطه ميك آب كثير يخوف خخخخخخخخ
شجون:لابالله عليكم شوفو الثانيه رايحه عزاء هههههههههههههههههههه
وماتو البنات ظحك لأن المره لابسه تنوره سودا وبلوزه سودا ولاحاطه حتى كحل
غلا بصوت رجولي:هههههههههه يابعزا يابعرس خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل مات من الظحك مو على كلامها على صوتها الي اتقنت بالفعل انها تخليه رجولي هع هع
جنى:قومو نروح نجلس
الكل:يالله
راحو جلسو وسوالف وظحك وغشمره على الاخر
رهف:غلوي
غلا:هلا
رهف:عرفتي ذاك الي رقمك
غلوي:هههههههههه اي ذاك التيس مايعرف اني بويه
رهف:هههههههههه حلوه تيس المهم شرايك نلعب عليه
غلا:والله ماعندي مانع
رهف:عارف انه ماعندك انتي كل شي عنك ايزي وفري
غلا:عادي خخخخخخخخخ
رهف:طيب رقمه عندي
غلا:امممممممممم من حسن الحظ اني جايبه الشنطه الي فيها الرقم يعني اكيد موجوده
رهف:حلو يالله طلعي الرقم
"طلعت الرقم وحطته بموبايلها الاسود واتصلت دقيقه ورد عليها"
....:آلوو
غلا تنعم صوتها بدامه ناعم خخخخ:هلا وغلا
"الولد خق على صوتهاط
......:هلا بك مين
غلا:نسيت انت الي رقمتني بالمجمع
الولد تذكر:ايوه هلا والله انا نواف وانتي..؟؟
غلا:غلـ غاليه
نواف:اي والله غاليه
غلا خخخخ صدق المسكين:ايوه عاد بدينا
نواف:آآه ياحلات هالصوت
غلا حبست الظحكه وحطته سبيكر:ايوه
نواف:انتي كم عمرك
غلا:ليــه بتخطبني
البنات ماقدرو الا انهم يظحكون يتخيلون غلا لابسه فستان العرس ويمها نواف خخخخخخخخ وغلا ولا مره لبست فستان
نواف:احد يمك
غلا:ايوه انا في عزيمه وهم يسولفون وحده قالت نكته وظحكو
نواف:وشو النكته
غلا:في وحده راحت السوق شافت ولد جميل ملك جمال قامت تصرخ وقالت جني جني<<مخترعته من عقلها
نواف:هههههههههههههههه حلوه طيب ماقلتي كم عمرك
غلا:اممممممممممم احزر
نواف:21
غلا:الله صغرتني واجد
نواف استغرب:ليــه كم عمرك
غلا:عمري 60
البنات بالزور مسكو ظحكتهم
نواف:تتطنزين
غلا:الصراحه لاتستغرب انا اهلي اغنياء علشان كذا سويت عملة تجميل ولامبين علي التجاعيد ولا اني عجوز بس وانت عاد ماأنتبهت
نواف صدق:ياويلي وانا اغازل عجوز اقول انسي هالرقم سلام"وسكر البنات ماتو ظحك هالخبل صدق خخخخخخخ"
رنيم:مدري من وين تجيك هالافكار يالشينه
غلا:احم احم انا غلوي مو اي وحده نسيت اقولكم ذيك المره شفت بنت قطعه ياااااي ولا احلا
البنات عبسو مايحبون هالنوع
غلا:خخخخخخخخخ شوفو وجيهكم بس خخخخخخخخخخخخخ
جا فايز يركض لـ..جهت غلا يحبها موووووت مدري ليــه
فايز:غلوي الله لبسك مره خلو"خلو=حلو"
غلا:حبيب انت هذا الذوق مو انتو يع مو حلو لبس اولاد ويع ويع يالبنات
فايز:يعني انتي مثلي ولد
الكل ظحك على برائة هالولد
غلا:ايوه ياحلو انا ولد
فايز قام ينطط فرحان:انا فرخان انا فرخان"فرخان=فرحان"
غلا:حبيبي تدري انا وش جبت لك
فايز ينطط:ثوكلاته ثوكلاته"ثوكلاته=شكولاته"
غلا:صح جبت لك ثوكلاتها كثيـــره
فايز:انا ماحب جنى انا احب غلا
الكل صاير يظحك
جنى:ماتحبني
فايز:غلا تعطي فايز ثوكلاته جنى وع ماتعطي فايز ثوكلاته
جنى:اي مصلحه مو لوجه الله
غلا:عادي اهم شي يحبني وبس
شجون:بنات
الكل التفت عليها يعني وشو
شجون:آآآآه امانه مو الحب شي حلو
صارو يظحكون عليها
غلا:حنا مانامن بشي اسمه حب لاحبك ولاعوار راس يبه
حلا:انا ادري وش حب وش خرابيطه
شوق:خخخخخ الظاهر متأثره بالافلام خخخخخ حنا بنات ماعندنا شي اسمه حب
جنى:قالت ايش حب اقول طيري بس
رهف:ياشيخه الحب مايجيب معه ال الهم والغم
روان:لا وبعد يعور قلبك مو يداويه خخخخخخخخ
رنيم:ههههههههههههههههههه لا وبعد يقول احبك فالاخير تتعلقين فيه ويهدك ويخليك تنهارين ويقط ويقول اهلي مو راضيين الا ببنات عمي ههههههههههههههههه
شجون:بيجيكم يوم تكتشفون معنا الحب
رهف:ياأختي الفاضله هل جربت الحب يوم من الايام
الكل ظحك على خبالها
شجون:لا
رهف:شوفو قال ايش الحب حلو واهي ماجربته اصلن
الكل ظحك
شجون:تشفون بيجي يوم تحبون من جد وعرفو وقولو شجونه ماقالت
الكل ظحك شجون خنقتها العبره يعني يتطنزون عليها واهي صديقتهم مره اجل لو موصديقتهم وش سوو
رهف راحت جلست جنبها:حبيبتي حنا مانقصد ان نظحك بس والله انتي جالسه تخربطين على بالك بتلقين الحب
شجون:اي طيب فهمت
رهف:زعلتي
شجون:لا بعدي
رهف تقرب منها:افا ليــــه
شجون:ابعدي عن وجهي رهف:ليــــــه والله تستعبطين ولا شالسالفه
رهف:لاماأستعبط بس سوري لاتزعلي
ابتسمت شجون:هههههههههههه خلاص سماح هالمره
رهف طبعت بخدها بوسه:الله لايحرمني منك ومن طيبت قلبك
الكل صار يظحك على روان
جات ام جنى:اهلين حبايبي
الكل:يامرحبا
رنا:يامرحبا خالتي شخبارك
ام طارق:الحمدالله وانتي يمي وش اخبارك وشخبار امك
هنا غلا لهت عمرها ماتبي تعرف
حلا:الحمدالله بخير وتسلم عليك
وقفت غلا تسلم:هلا خالتي
ام طارق:هو وش فيه شعرك كذا
الكل ظحك على غلا وهي تتوعد فيهم وتسوي حركه بيدها يعني بتنتقم منهم :والله ياخالتي قالو لي البنات في قصه حلوه وودي وقصو شعري لعبو فيه
البنات فكو ثمهم على الاخر على كذبت غلا وهي شوي وتموت من الظحك
ام طارق:افا يابنات ليــه طيب تشوفون مافي مزرعه هالاسبوع
البنات وقفو مره وحده
شوق:افا ياخاله ترضين يعني حنا مامره رحنا مزرعتكم تحرمينا من شوفتها
ام طارق:ليــه تسوون فيها كذا
رنيم:كذابه ياخاله تكذب
ام طارق:جد ياغلا
غلا ارتبكت:لا ياخالتي يقولون كذا علسان تودينهم بس
ام طارق:تكذبون طيب هالاسبوع كله مافي مزرعه
البنات خافو من جد يبون يروحون المزرعه
غلا:والله ياخالتي حرام هم مايدرون بعدين هم كل وحده تسوي شي ولاانتبهو وانا كنت اتصفح مجله وهي قصته لي شكلها مانامت وحطت حرتها فيني
ام طارقاذا كذا خلاص بعد يومين نروح المزرعه
البنات صرخو من الوناسه
ام طارق:قصرو حسكم صديقاتي هنا تبون يقولون اهلها مجانين
رغد:لاياخاله ماعاش من قال عليك كذا
ام طارق:والله انتي اعقلهم مافي مثلك
رغد نزلت راسها يعني مستحيه وهي بتموت من الظحك اول ماراحت ام طارق الكل انفجر من الظحك واستلمو غلا
غلا:هههههههههآآآي علشان ماتظحكون علي مره ثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقـــــل مـــرجوجــهــــ
::مديرة المنتدى::
::مديرة المنتدى::
اعقـــــل مـــرجوجــهــــ


عدد الرسائل : 102
مزاجك اليوم : رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم I%20love%20vb
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم   رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Emptyالأربعاء يوليو 22, 2009 8:06 pm

رهف:والله لو انك ماأنقذتي الموقف كان انا من زمان ذابحتك
غلا:خخخخخخخخ لا والله تبين تشوفين نفسك بلشارع
رهف بخوف مصطنع:يمه وخروها عندي
الكل ظحك على خبال رهف
منار:اقول اقول
البنات:نعم نعم
الكل:هههههههههههههههههههه
منار:شرايكم نودي معنا كاميرا ونسوي هبال بالمزرعه
البنات:اي والله
غلا:غريبه شلون مخطرت ببالي الفكره
منار:احم احم انا عبقريه بالعاده انتي الي تخططين مع رهف وران بس هالمره انا هع هع
الكل ظحك
"عند الشباب"
وليد توه داخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بو طارق:وش فيك تأخرت ياولدي
وليد:والله ياعمي نسيت تو خواتي مذكريني
بو طارق:حياك
وليد:الله يحييك "وراح جلس جنب الشباب"
تميم:ههههههههه شخبارك حلوي وغلوي
وليد:تمام ويسلمون عليك وتقولك غلوي سلام يابو الشباب
الكل ظحك
تميم:هالبنت والله احبها واجد بس حركاتها مو عاجبتني
وليد:اجل عاجبتني انا كل ماقلن لها شي تقول"يقلد صوتها"ياخي وش عليكم انا حره بلبسي وكلامي
الشباب ماتو ظحك لأن اتقن الصوت مره
فيصل:الا اقول رئود
رائد:وجع وجع يوجعك قل آمين ذكرتني بـ..رنا كل ماشافتني قالت رئود يالخايس
الشباب ظحكو عليه
فيصل:شاب وسيم مره وحلو جسمه معضل شوي مهتم بالرياضه حبوب ودايم يجنن رائد ووليد وزياد يصير اخو رنيم وشوق نسيت اقولكم رنيم وشوق خوات وعمره 24
فيصل:المهم سمعنا اخبار طيبه
رائد:اف لاتذكرني والله هم
تميم:شالسالفه
رائد:بسافر ايطاليا هناك بشرف على بناء الشركه الي بتصير هناك
الكل تفاجأ
وليد:كم بتجلس
رائد:شهرين بعدين بيجي واحد بدالي
سلطان:الصراحه كثير بنفتقدك
رائد:احم احم عارف مو لازم تقول
الكل ظحك على ثقته لهالدرجه يعني واثق من نفسه
"عند البنات"
جنى:بنات احد يروح فوق نبي السيديات
رنا:آآآه طيب روح وينهم
جنى:في الصاله الفوقيه
رنا:طيب
"راحت رنا فوق تشوف السديات ولما شافتهم خذتهم لفت انصدمت بالي واقف قدامها منصدم من جمالها ولا عرف مين اهي وقف مو عارف وش يسوي تصنم"

انتهى البارت الاول ارائكم توقعاتكم
مين الي شاف رنا..؟؟
اممم وش رايكم اكمل ولا لا..؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك روح
زائر




رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم   رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Emptyالسبت أغسطس 29, 2009 7:15 pm

يسلمووو ع الباارت الجوناان
كمليه بليــــــــز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقـــــل مـــرجوجــهــــ
::مديرة المنتدى::
::مديرة المنتدى::
اعقـــــل مـــرجوجــهــــ


عدد الرسائل : 102
مزاجك اليوم : رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم I%20love%20vb
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم   رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 2:57 pm

الجزء الثاني

"راحت رنا فوق تشوف السيديات ولما افتهم خذتهم لفت انصدمت بالي واقف قدامها منصدم من جمالها ولا عرف مين اهي وقف مو عارف وش يسوي تصنم"
هي وقفت ماعرفت وش تسوي ماأنتبهت الا لما طاحو السديهات من يدها نزلت بخفه ووأخذتهم واهو نزل راسه وقال
.............:آسف اختي"وراح غرفته بسرعه وقلبه ضربه فولت خخخخخخخخخخخخ"
اما رنا ماأقدر اقولكم عنها هي بالبدايه ماعرفته بس فالاخير عرفته من صوته خخخخخخخخ وكان قلبها يرقع طبول ههههههههههههههههههه بس فالاخير مااهتمت عادي عندها
اما هو كان جالس مع الشباب ويسولف مع فيصل
فيصل:رئود
رائد:وجع يافاصوليا
فيصل:هههههههههه فاصوليا بعينك اقول وخر عن وجهي
رائد:هههههه بس علشان تعرف مين رائد وطلع لسانه فاصوليا
فيصل مايحب احد يناديه كذا راح وخذ العصير وكبه على رائد
رائد:ياحمار
فيصل:ههههههههههههههههههههه علشان تحرم مره ثانيه تغلط
رائد:وجع لو انت مو في بيتنا كان ماخليتك وكبيت عليك الشاهي والقهوه مو عصير بارد
فيصل:الحمدالله
وراح فوق من الجهه الثانيه وشاف رنا خخخخخخخخخ
اما هي نزلت على طوول علشان مايشكون البنات
رشا:تو بدري صيفي هناك
رنا:انطمي يالمرجوجه
رشا:خخخخخ اقول سكتي لاحد يسمعك يالهاديه
الكل:هههههههههههههههههههههه
رنا:يالله بحطه بالاستريو يالله علشان نرقص
الكل تحمس وحطته وكانت على اغنية راشد الماجد هلي والكل قام يرقص
"للمعلوميه رشا ورهف وروان احسن الراقصات بالخليجي اما بالمصري ماحد يجيب رهف وغلا على انها بوي بس تعرف ترقص مصري خخخخ"
وصار الكل يرقص وانبهرو الحريم من رقص البنات كلهم رقصهم حلو ورهف صارت تتفنن مع اغنية راشد
خلصت الاغنيه جلسو كلهم وجات اغنية هذا الي شايف نفسه حلا ومنار قامو يرقصون عليها يحبونها مره
وصارو يرقصون الكل يتابعونهم بعيونهم
"على فكره صديقات جنى تراهم نفس الطبقه اللهم ان منار ارقى شوي لأن ابوها وزير لاغير ولا نفس المستوى"
رهف:احم احم خبر عاجل
شوق:تلايطي وش عندك
رهف:اقوول طيري ياشيخه المهم في خبر حلو
البنات:وشو..؟؟
رهف:احم احم ابشركم بأن اخي العزيز الجميل الذي احبه من كل قلبي
البنات:ايه
رهف:حبيبي اخوي راح يرجع من السفر بعد اسبوعين
البنات صارو يناقزون"سلطان راح كمل دراسته برا وخذ الدكتوراه والماجستير والحين اهو بيشتغل دكتور وتتعرفون على شخصيته بالروايه"
سلطان البنات يعزونه كثير لأنه دايم يطلعهم وحنون وخفيف دم له اربع سنين مسافر ولااحد يعرف عنه ولالمحه غير الصور
روان:ونآآآآصه بيجي خطيبي
الكل يظحك لأن روان كانت تمزح لاغير والكل عارف هالشي
رشا:آآآآآه<<تتثاوب
جنى:مامداك نعستي
رشا:اقول طلعي برا مواصله وجايتك بعد والحين الساعه 3 ماباقي شي على الاذان بصلي وبخمها نومه طويله مره
جنى:ماراح تطلعي من بيتنا الا عالساعه 5 او 6
رشا:ياسلام وانا اجلس ودي انام مافي احلا من سريري البنك الخطيــر
"رشا من النوع النعومي مره وتحب اللون الوردي مره وكل شي تحبه بنك"
رهف:لوعتي كبدي بهالبنك حقك
غلا:اي والله الناس تاخذ اسود ازرق اخضر اصفر سماوي ابيض
رشا:اسمه من تكلم
شجون:لا انتي عدله ولانتي عدله وحده ولاديه بزياده والثانيه بناتيه بزياده
غلا:خخخخخخخ والله شي فله يبيلك تجربين شجون
شجون:بسم الله علي لا ياحلوه
رنا:خخخخخخخ والله انكم فله خلاص
جنى وبصوت عالي:تفضلو على العشاء
منار:عشى الساعه 3 خخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
"عند الشباب"
رائد ماأهتم بالبنت جد حلوه مره بس ماأهتم واجد يعني ياما شاف بنات احلا واحلا بس مو راضي يقتنع فيها
فيصل:فيك شي
رائد:لاعادي مافي شي بس فيني النوم خخخخخخخخخخخخ
فيصل:فااضي
شوي ونط بوجهم زياد
زياد:اقوول طووول الوقت وانا ثقل وعقل جنب الرجال وع مو حلو علي صح
فيصل:ابد مو لايق عليك"طبعا فيصل يمون على الكل رايح جاي على بيوتهم وهم عادينه ولد عمهم خخخخخخ"
زياد:آف ودي اسوي شي وينها حبيبتي رونا هي الي تفيدني وتقلب البيت معي
فيصل:خخخخخخخخ اهم شي
عبدالعزيز:اقول طروق
طارق:طروق بعينك انا الشيخ طارف
عبدالعزيز:خخخخخخ الا الشيخ طارق كثر منها حبيبي
طارق:ههههههههههه غصبن عليك وعن خشتك وش تبي
عبدالعزيز:ضايق خلقي
طارق:افا ليـه
عبدالعزيز:الوالده كل يوم تجي وتقول لي ياولدي ابي افرح فيك وازوجك واشوف عيالك
طارق:صير مثلي قلت للوالده لاتجيب الطاري واذا استعديت بقول لها وماعاد تفاتحني بالموضوع وترا عادي وانا ولد عمك
عبدالعزيز:طيب بشوف ويصير خير بأذن الله
زيد نط لهم
طارق:اعوذ بالله كل شوي ناط عند احد
عبدالعزيز:زيود حبيبي
زياد:بدينا بالمصالح يانعم
عبدالعزيز:هههههههههههه فاهمني ضف وجهك
زياد:طرده محترمه
عبدالعزيز:زين انك فهمت بعد خخخخخخخخخ
زياد:بروح احسن لي بس جيت اقولك يالله العشا ولا ماتبون
طارق:الا نبي وش عليك ماتبينا ناكل بأي طريقه يعني
زياد:دوووم فاهمني ياطروق
طارق:اف ابلشتنا انت واخوك بـ..طروق ياخي قدرو موقفي مو مشتهي هالاسم
زياد:ليـــه هو بكيفك
طارق:لابكيف جدتي
زياد:طيب بقول لـ..جدتي عنك ياكلب
طارق:اقول كلب بعينك ياجربوع
زياد:خخخخ حلوه جربوع بس لاتعيدها
طارق:ضف وجهك يالله خبر الجماعه يقومون للعشاء
زياد:اوكي اوكي ياجماعه تفضلو على العشاء
الكل قام وراحو البوفيه الكبير والفخم الي مسوينه
"عند البنات"
رنيم:اقول يالتلوخ
البنات:مالت بس
شوق:اي والله تلوخ شوفي بس اقول رهوفه
رهف:آمري
شوق:شلون تاكلين كذا علميني
الكل:هههههههههههههههه
رهف:مااحد يعرف ياكل كذا الا انا ويه فديتني
الكل:يالواثقه
رهف:احم احم
البنات خلصو اكل راحو تغسلووجلسو لوحدهم خاصه البنت اكلهم قليل مايكثرون وخاصه باليل
رنيم رن جوالها فردت
رنيم:هلا والله
فيصل:هلا بك اقول يالله انا برا طلعو
رنيم:من متى غريبه
فيصل:ماأبيكم ترجعون مع السواق في هالوقت ماينفع يالله انا برا
رنيم:حاضر ماطلبت شي
شوق:يالله
رنيم:يالله
جنى:على وين
رنيم:والله اخوي برا ينتظرنا
جنى:خخخ من متى اخوكم يودكم ويجيبكم
رنيم:لأ بس يقول الوقت متأخر مايبينا نرجع مع السواق
الكل:اجل مع السلامه
شوق:رنيم ماكأنها طرده مستعجله
رنيم:الا شكلها يالله بايو
الكل:باي
وطلعت وهي تسولف مع اختها وشوق تستهبل وكانت بتطيح رنيم بالمسبح ههههههههههههههههه
رنيم:وجع
شوق:ههههههههههههه والله لو طحتي كان صار شكلك خطير مره
رنيم:والله كان قتلتك
شوق:بالسكين ولا الشوكه خخخخخخخخخ
رنيم:ههههههآآآآآآآآآآآي سخيفه يالله نروح لايقوم القيامه فيصل
شوق:اي والله يالله...وراو لـلـ..سياره
شوف تركب قدام:هاي
فيصل:هايات كيفك شوق
شوق:تمام وانت..؟؟
فيصل:تمام وانتي رنيم
رنيم:انا بخير دامني بروح انام
فيصل:ههههههههههه والله انكم فله
"عند البنات"
غلا:حلوي
حلا:هلا
غلا:انا بروح البيت تجين
حلا:اي يالله
جنى:وين تو بدري
غلا:اقول انقلعي وراي اشغال
رهف:احلا بسنز ومن
غلا:قديمه خخخخخخخخخخ
رهف:يالواثقه
غلا:عارفه اني واثقه مايحتاج تقولي
رهف:ياشين الواثقين يالله قومي بس
غلا:طيب لاتدفين بكلم وليد يجي ياخذننا
اتصلت عليه
غلا:هاااي
تميم:هلا والله غلوي
غلا:تمومي هلا والله شخبارك
تميم:اصغر عيالك تمومي تمام وانتي
غلا:تمام اقول وش جيب جوال اخوي عندك
تميم:ابد سلامتك شفت اسمك قلت اكلمك
غلا:اها اوكي قول له يطلع بنروح معه
تميم:طيب باي
غلا:باي
حلا:هذا تميم
غلا:ايوه
رهف:والله انه حفله هالتميم لي شهر ماشفته
روان:شرايك نقوم نخرعه اكيـد مافي غير اولاد عمامي
جنى:فكره حلوه يالله رهف
رهف:مالي خلق مصاخة زياد
روان تتخصر:وش حلاته اخوي
رهف:ماقلنا شي بس بيجلس ينكت ومدري شنو
روان:هذا الي محليه
رهف:وانا قلت مشينه ماقلت شي يابنت الحلال
روان:يالله بنات
رنا:يالله ترا متحمسه مره
رشا:يالله حركو
منار:هههههههههه متحمسه
شجون:سوري الصراحه ماأقدر اروح
التفتو عليها وهي خافت خخخخخخ
رهف:ليــه انشاءالله..؟؟
شجون:ياخي فشله اولاد عمك وعمك وش يرزني معكم
رهف:قومي شوفي منار ورشا ماقالو شي وتعرفين حنا متعودين عليكم وانتو كأنكو بنات عمي يالله
شجون:تسلمين بس والله مقدر ياأخي فشله
روان:لايفوك تميم والله انه فله
جنى:وخفيف دم
رنا:وطيوب
غلا:وعلى نياته كل شي عنده مثلي فري
شجون:اف طيب يالله قومو بس راح اتلثم
الكل فك ثمه معلومه نسيت اخبركم اهل شجون مدلعينها وهي ماتتغطى بس تتحجب على خفيف بس اذا بتروح السوق تحط الشيله
رهف:لا والله وتخربين على نفسك
شجون بأصرار:اذا ماتلثمت ماراح اروح
رهف:طيب يالله تلثمي
"تلثمت شجون والبنات كلهم ماعدا غلا وحلا لأنهم بيروحون بس بيسلمون على اولاد عمهم وبيمشون راحو مجلس الرجال وصدف ان مافي غير اولاد عمهم وتميم خخخخخ"
البنات:هااااي
الكل:هايات
رهف تنط عند تميم:حبيبي من زمان ماشفتك
تميم:ههههههههه حبيبتي والله مشاغل
رهف:ايوه يابسنز مان
تميم:احم احم اخجلتي تواضعي
الكل:هههههههههههههه
تميم يلتفت لـ..جهت شجون ومنار ورشا:اشوف العدد زايد من متى انولدو ذولي
منار:خخخخخ حنا صديقاتهم
طارف:منيل خخخخ والله كبرتي وتغطيتي
منار:لا يابابا بجلس وبخليك تشوفني
طارق:هههههههههههه من متى متغطيه
منار:امممممممم حوالي سنتين
طارق:والله ولا شفتك مدة سنتين متعودين نلعب ورشو ها شخبار اخوك
رشا:حفله بعد وش اخباره زفت مثل وجهه
طارق:هههههههههههه حلوه آه آه شجون توني من قبل يوم شايفك كاشفه مامداك تغطيتي
رهف:حفله والله هالبنت مو راضيه تجي لعندكم كاشفه
تميم:تعلمو منها شوي
رهف:ههههههه ياحلو هي متعوده على اولاد عمي المشكله فيك انت
شجون بداخلها تتوعد بـ..رهف الي خربطت الدنيا
تميم:افا انا ليـــه
رهف:بس تقول فشله ولا مره شافتك وتكلمت معك تجي فجأه وتكون كاشفه
تميم:صح كلامها مو شجون
شجون ماتت مو عارفه ترد احرجتها رهف
رهف:ههههههههههههه اف ياويلي منك
تميم:لــيــه
رهف:امزح هي ماتمون الا على طارق ورئود وسلطان آآآه عليه حبيبي
تميم:ايوه سمعنا انه بيجي قريب
رهف:لاتذكرني لاأقوم عليك
تميم:ههههههههه في احد تقول لـ..عمها كذا لاتحديني اقول لـ..ابوك
رهف:الباب يوسع جمل
روان:والله حفله وين اخوي حبيبي ماأسمع له حس
زياد:خخخخخ والله مالي خلق اتكلم تعبان ابي انام انتي مو راضيه نروح
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
منار"طروق
طارق:هلا
عبدالعزيز:يالنصاب دايم نقول لك طروق ماترضى
طارق:طيب انا ماأرضى احد يقول طارق شفيك
عبدالعزيز:توها قالت طروق
طارق توه ينتبه:خيـر ياآنسه ماسمعت
منار:اوه اوه آسفه طارق
طارق:ايوه
منار:سمعنا شي حلو داخل
طارق:وشو..؟؟
منار:تالين حاطه عينها عليك وتتغزل فيك خخخخخخخخخخخخ
طارق ضاق خلقه:لازم تضيقين خلقي يعني تعرفيني ماأطيق سيرتها
شجون:هههههههههه حرام البنت تحبك
البنات:تكلمت بس
الكل:هههههههههههههههههههه
طارق:شفيكم عليها
رهف:حنا كلنا معارضين شي اسمه حب بس هي تقول ل جاها ليش لا الحب شي حلو زقتين
شجون:يالحماره زقتين بوجهك
جنى:والله بقوم اتوطى ببطنك
شجون:طارق تسمح ادوسها
طارق:خذي راحتك
شجون راحت لـ..جنى تبي تخوفها وهي بعدت من جدها صدقت الكل ظحك على طريقة شجون تخوف طريقتها كأنها من جد بتروح
حلا:تميم
تميم:هلا حليو
حلا:بعديها لك المهم ياخي وش كبرك ماتزوجت
تميم:ماراح اتزوج الا عن حب
شجون:ياسلام هذا الكلام"واستوعبت هي مين تكلم وانطمت وهو ظحك على عفويتها"
تميم:ايوه انا ماأقول الا كذا والكل معارضني
شجون انطمت واشغلت نفسها بشي ثاني
غلا:وليد ماودك نروح
وليد:لا ولله ماودي
جنى:نامو عندي
وليد:تسوين خير والله ياجنى خميهم عندك
جنى:ههههههههه في احد مايبي خواته
طارق يرفع يده:انا انا
الكل ظحك على طارق واستهباله
جنى:مالت جد غلا حلا نامو عندي
غلا:سوري ماأعرف انام الا بغرفتي
حلا:حتا انا
شجون:خخخخخ
جنى:اي شجون انتي اهلك يرضون نامي عندي
شجون:اقول طيري بس
جنى:امانه امانه
شجون تفكر:اوكي ماعندي مانع
جنى صارت تنطط من الفرح
شجون:طارق
طارق:نعم
شجون:احم بقول شي عظيم توني اكتشفه اليوم حبيت اخبرك بنفسي انت ورائد
رائد:الله يستر وشو..
شجون:ههههههههه طبعا الكل داري ان امي وامكم مره صديقات مو
الكل:ايوه
شجون:وانا كبر جنى اتذكر امي مره قالت لي ان خاليت الي هي امكم"وتأشر على طارق ورائد"رضعتني يعني انتو اخواني
رائد وطارق وقفو من الحماس:والله
الكل:هههههههههههههههه
شجون:ايوه
طارق:خخخخخ طول عمري اتمنا اشوفك
شجون:شمعنى انا
طارق:مدري
شجون:لايكون كنت بتخطبني وهونت
طارق:ههههههههه حلوه بس لا
شجون:ادري خخخخخخخخخخ
طارق:يعني اليوم بنفلها ولا راح تتغطين
شجون:لا ماراح اتغطى وانتو اخواني اتغطى من شنو
رائد:والله حمااس
زياد:وانا مو اخوك
الكل ظحك على زياد
شجون:لاتستبعد ترا واجد رضعوني اسأل امك
زياد مسك الجوال ودق على امه والكل ظحك
زياد:هلا يمه شخبارك انا الحمدالله اي الا بسألك عن صديقت روين شجون ايوه انتي مرضعتها حلفي آسف مو قصدي اكذبك اوكي باي
روان:ها
زياد:وفصم حماس وطلعتي اختي شجون
شجون:بالله عليك
زياد:والله ههههههههههه اقول الي مو حلال يطلعون نبي نشوف البنت
تميم:افا وحنا مالنا نصيب
شجون:مستحيــــل
تميم:وهذا وانتي ماتتغطين خخخخ قرادة حظني
شجون:لحظه زياد
زياد:هلااع
شجون:جنى مو اختك
زياد:الا
شجون:يالذكي خلاص تعال ونام معنا
زياد:والله فكره ها طارق اجي
طارق:حياك
زياد:الله يحييك
شجون:اقوول انا بروح البيت بجيبلي شي البسه
رائد:قومي انا اوديك
شجون:مو لازم اروح مع السواق
رائد:السواق حلمي ياماما
شجون:ههههههههه من عرف اني اخته بدت السلطات بالتحكم
الكل:هههههههههههههههههه
شجون:يالله
"وراحت مع رائد لـ..بيتهم"
جنى:ماكأن الكل حلال علي
طارق:لا مو كلهم عبدالعزيز و وليد مو حلال
وليد:افهما طرده يعني
جنى:لاماعاش من طردك وليد
وليد:احم احم اسمعي ياأختس العزيزه حلوي صيري مثل بنت عمك
جنى:شمعنى حلا وغلا
وليد:الله يسلمك غلا ماأشوفها الا نادر وكل ماتشوفني تعطيني بوسه حلوه مثل وجها اما حلا اربع وعشرين ساعه مقابلتني
الكل:ههههههههههههههههههههههه
غلا:ياحلاتي اعرف اعطي بوسات
طارق:دخريها لـ..رجلك
غلا بقرف:وع وع وع روح لاأخمك قال رجلك قال انا مستحيل اتزوج يابابا
الكل ضاق خلقه من غلا
غلا:شعوه كل هذا زعل طارق يالله عاد
طارق:يابنت العم بسك رجه ولعب انتي كبرتي ولازم تصيرين بنت وعاد انتي بنت ولا كل البنات
غلا:احم احم عارفه بس ماأحب حركات البنات
طارق:يعني انتي مو بنت
غلا:الا بس ياليت اني اكون ولد احلا
طارق:عارف انه حلو يكفي اني ولد
غلا:ياواثق انت
طارق:غلا من متى وانتي تتغطيين عني
غلا:من سنتين
طارق:من تغطيتي مني وانتي قلب حالك انتي كنتي كذا بس الحين زدتي مره
غلا:بليـــز من غطوني عنك وانا قالبه
تميم:ليــه
طارق:انا وغلا كنا مره مع بعض ودايم نتكلم مع بعض بس من تغطت ولا عارف عنها شي حتى مابعد استوعب انها تغطت عني
تميم:خخخخخخخخخ
غلا:تقلع والله ذيك المره دخلت عليه وانا مو متغطيه وهو يولف معي عادي وانا ماأستوبعت اني تغطيت لأني ماأتغطى عنه
الكل:هههههههههههههههه
طارق:والله حتى انا ماحسيت انك مو متغطيه عني انه عادي هذا شي طبيعي بس قهر والله
غلا:لاتعلمني على القهر والله من جد بنفجر
طارق:خلك مثل منتي
شوي وجا رائد معه شجون جابت لها كذا لبس
شجون تجلس وماحست بـ..تميم توها بتفتح وجها الا تذكرته ولفت وشافته يطالعها وحمدة ربها انها مافتحت وجها
حلا:والله وكنتي بتفتحين وجهك عادي ياخي انتي ماتتغطين
شجون:انطمي مالي خلقك حر مره
رائد:خخخخ اقول غريبه في وحده اليوم ماسعتها تقول رئود وش الطاري
رنا الحمدالله ماعرفني لازم ابين طبيعيه:هههههههههههه قلت اصير طيبه اليوم
رائد:زين ماسويتي خخخخخخخخخ
رنا:بنات زهق يالله نروح
رائد:لحظه ابي الكل يسمعني حنا بنروح المزرعه بعد بكره صح
الكل:ايوه
رائد:خلاص نجتمع كلنا والبنات يجبون مين يبون اما نحن الشباب حنا بنعزم فيصل وسعود ونواف
غلا شافت آخر اسم نواف لايكون نفسه لا وش دخل هذا بهذا
الكل:حلو
غلا تغيرت:وليد بتقوم ولا شلون
وليد:غلا شفيك
غلا:مافيني شي بنتظرك بالسياره
توه بيقوم وليد بس شاف حركه من طارق انه يجلس
طارق:ادري انها تتغطى مني بس مايمنع اني اكلمها وانت تثق فيها وتثق فيني صح
وليد:اوكي روح
راح طارق لـ..غلا وهي ماأنتبهت
طارق:غلا وش فيك
غلا:مافيني شي
طارق:علي
غلا ماقدرت الا انها تبكي
طارق تفاجأ غلا حتى بطلاق امها وابوها مابكت:ليــه انتي ولاعمرك بكيتي تبكين وانتي كبيره
غلا:طارق تعبت والله تعبت وانا اكتم اكتم ماأقدر لازم انفجر
طارق:قولي غلوي قولي
غلا:انا خلاص تغيرت من تطلقو امي وابوي انا ماشفت امي الا مره وحده ياخي متأثره مره ماأحب اشوفها واذا شفتها اتضايق واحس اني بموت بس ماأقدر لازم اشوفها
ولابتشك ان فيني شي وانا خلاص ماعدت غلا القديمه ذيك المره في واحد حط رقمه بشنطتي وانا سفهته ولما جا مساعه قلنا نلعب عليه وكلمته ولعبت عليه لدرجة خليته يسكر
بعدين لما قلتو مساعه اسم الشباب كان اسمه موجود خفت يكون هو ويعرفني ويقول لأخوي ويفهم غلط
طارق كان متفاجأ من غلا بس ماباليد حيله
طارق طلع جواله وصار يحوس بالصور
طارق:وش اسمه
غلا:نواف
طارف:اوكي لحظه صار يحوس الما طلع صورته وراها غلا
طارق:هذا نواف
غلا:لا
طارق:خلاص اجل مو اهو ولاتهتمي انتي كبيره ولازم تقنعين نفسك انك تزوري امك طيب
غلا هزت راسها مثل الاطفال
طارق:والدموع انا ماحبها انتي اختي ولاأبي هالدموع
غلا كانت تعتبر طارق اخوها بعد وليد وهو بعد:اوكي خلاص تعبتك روح لهم
طارق:وشو تعبتيني بعد حلوه ذي يالله قدامي
غلا:هههههههههههه
"وراحو وهم يظحكون لما دخلو الكل استغرب كيق طارق خلاها تظحك وفرحو"
رهف:كل هذا تغلي
زياد:وانتي الصادقه دلع
رهف:خخخخخخخ غلوي تتدلع لا مستحيل
غلا:ليــه مالت بس يالله والله دخت ابي انام
وليد وقف:يالله مشينا مع السلامه
الكل:مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقـــــل مـــرجوجــهــــ
::مديرة المنتدى::
::مديرة المنتدى::
اعقـــــل مـــرجوجــهــــ


عدد الرسائل : 102
مزاجك اليوم : رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم I%20love%20vb
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم   رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:01 pm

راحو بيتهم وكل وحده لـ..فراشها على طووول وحتى وليد كان تعبان فنام
الكل راح مابقى الا شجون وزياد وطارق ورائد وجنى
طرق:يالله اكشفي نشوف
شجون:امممممم لا بروح فوق اول اعدل شكلي وابدل خخخخخخ
طارق:ياحول طيب روحي
راحت فوق بدلت ملابسها لبست بنطلون مشقق وبلوزه كت لونها خظر وفيها تفاحات بالوسط باللون الاخضر الغامق والفاتح ومسحت مكياجها وحطت واحد خفيف وقلوس
وفتحت شعرها وطالعه مره مره حلوه نزلت لهم بدون عبايه ولا شيله وهم لما شافوها تصنمو
طارق بنفسه:مشاءالله وش هالجمال
زياد يالله تهبل
رائد عمري ماتخيلتها كذا
شجون:هههههههههه شفيكم يالله قومو
طارق:الصراحه ياشجين ماتوقعتك بهالجمال
زياد:انتي وحده خقان
شجون:اذا انا كذا اجل رهف ورنا شنو
رائد:ليــه وش فيهم
شجون:انا يمهم بشعه
رائد:حلفي
شجون:والله
رائد:اها اليوم رنا وش لابسه
شجون:ليــه
رائد:بس لأني متعود عليها جنزات اشوف غيرت ولا لا
شجون على نياتها:لابسه تنوره جنز قصيره وبلوزه بيضه
هنا رائد تصنم معقوله الي شفتها رنا لامستحيل وين رنا الاوليه الي ماأطيقها كبرة وحلوة بكثيـر
رائد:اها ورهف
شجون قالت له وش لابسه رهف وعادي يعني
جلسو بغرفة السنيما وكنت ظلمه مره وعرض لم جديد وببكورن وعصير وحاله وكان فلم يخوف اكشن رعب جا مقطع يخوف نطت على زياد الي كان يمها وهو خاف خخخخ
زياد:بسم الله خرعتيني يالدوبه والله بغى يطيح قلبي اف
الكل:هههههههههههههههههه
جنى:تستاهل والله
زياد:اهم شي اف اخيرا انتهى الفلم قومو نستهبل
شجون راحت اخذت خوداديه ورمتها على زياد وهو بعد وصارو يلوحون على بعضهم وونآآآسه على الاخر جات السعه6 وهو يلعبون ويستهبلون
طارق:اف منكم الحين بروح الدوام وانا مواصل
رائد:مو لازم تروح خذ اجازه اليوم
طارق:اي والله بروح اقول للوالد وبروح انام
شجون:لاتو بدري تنام الحين
طارق:شنسوي ملل
شجون:عادي الا اقول في بنت تصلح لك اخطبها لك كككككككككككككككككككك

انتهى البارت ارائكم توقعاتكم
مين هالبنت..؟؟
وشو ردة فعل طارق بيوافق ولا لا..؟؟
رنا هل بتغير شي بـ..حيات رائد ولا لا..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات رجة بس بالاناقة رزة جوناااان لا تفوتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رجـــــــــــــــــــــــــة بنــــــات :: منتــديات الشــــعار والمـــهايطـــية :: قــسم القصــص والحــكايات-
انتقل الى: